09‏/08‏/2012

(تقرير) Muv-Luv Alternative - Total Eclipse

Muv-Luv Alternative - Total Eclipse

 إليكم هذا التقرير المبسط عن الأنمي الجديد

Muv-Luv Alternative - Total Eclipse

  والذي سيقوم فريق عربيا بترجمة حلقاته أسبوعياً، نتمنى بأن يحوز التقرير على إعجابكم

 وأن نوفق في اتمام هذا المشروع الجديد.

الاسم الرسمي

Muv-Luv Alternative - Total Eclipse
الاسم باليابانية
マブラヴ オルタネイティヴ トータル・イクリプス
عدد الحلقات
24
تاريخ العرض

02.07.2012


حالة العرض
مستمر
مدة الحلقة
24 دقيقة
نوع الأنمي 
اكشن,خيال علمي,عنف,مأساة,آليين,عسكري,فضائيين
 عام 1973 تعرضت البشرية لغزو خارجي من كائنات اطلقوا عليها لقب الـ(بيتا) لكونها 
كائنات خارجية المنشأ تعادي الجنس البشري، فكانت هذه الحرب تقود البشرية نحو الإنقراض، 
 واستجابة لتصرفات الـ(بيتا) الغريبة وقوتهم المطلقة وأعدادهم الهائلة تم تطويرأسلحة جديدة 
لمجابهتهم تعرف بالمقاتلات السطحية التكتيكية (تي اس اف) لتعزيز خطوط الدفاع في 
العالم كله، ولكن ومع كل تلك الجهود لم يكونوا قادرين على ايقافهم، وخلال 30 عاما احتلوا
 جزئًا كبيرًا من آسيا وأوربا مما أدى إلى تدهور الكثافة السكانية بالمليارات.
Image Hosted by ImageShack.us

أغنية البداية 


أغنية النهاية 







هناك 20 تعليقًا:

  1. بالنسبة لي معارض لهذا الانمي ><
    اكره انميات الميكا ( الاليين )
    ياليتكم تختارون انمي ثاني -_-
    وفالاخير القرار يعود لميول ورغبة المترجم ~.~

    ردحذف
  2. أنا ما أحب أشوف أنميات الميكا
    فما بالك أترجمهم مستحييييل
    بس هذا غير عنهم أنا شفت أول ست حلقات
    وبعدها قررت أترجمه ولا تحاتي تراه حلو
    والحين انتهيت من ترجمة الحلقة الأولى
    وبعد ما تشوف أول حلقتين أحكم عليه

    ردحذف
  3. انا كمان ما أحب أنميات الميكا .... لكن حمشي مع كلام بات هاوك للنهاية، نفسي اترجم انمي ثالث بس وقت لمسلسل "oda" يعني اخلص ترجمة الحقة بعد اربعه ايام من نزولها
    والله كثير.
    على العموم بالتوفيق في المشروع ..... واذا احتجت شي تراني في الخدمة

    ردحذف
  4. اختيار رائع بحكم عدم وجود مترجم أعطى لهذا الأنمي حقه
    بانتظره من ترجمتكم ^^

    ردحذف
  5. طبعاً هذا الانمي قرر فريقنا انه يترجمه بناء على طلابات اعضاء المدونة و مشاهدين و متابعين اعمالنا الكرام ... نتمنى ان نتال الحلقات و ترجمتنا على اعجابكم و نتمنى ايضا ان نكون عند حسن ظنكم بنا

    ----------------

    بالنسبة لي شخصياً انا ما احب الميكا ... و لكن مو لازم ان المترجمين من فريقي يترجمون اللي انا احبه لانه في البداية و في النهاية هذي مسألة اذواق ... فالميكا لها محبينها و متابعينها

    تحياتي للجميع

    ردحذف
  6. شكـــــرا اكـــــثر و يعطيكــــ الف عافية على التقرير و سانتظر حلقات الجديدة

    ردحذف
  7. اخيرا فريق محترم بيترجمه
    انا ما احب الميكا بس هذا غير
    احسن شي انه من الانميات النادرة اللي احداثة ما تكون نفس توقعاتك

    ردحذف
  8. عن نفسى انا عكسكم انا من هواة الميكا الصراحة خاصة لما تبقي القصة حلوة و مثيرة .. بالتوفيق في ترجمته و نراه مكتملا قريبا

    ردحذف
  9. قال تيم ليدر قال
    اقولك اذلف بس :hmm:

    ----

    المهم مثل ماقلت سابقا ان المسألة مسألة اذواق
    مانقدر نجبر احد يترجم شي مايحبه لانه ماراح يبدع فيه وهذا شي بديهي
    عمموما راح اشوف رايك يابات مان واشاهد كم حلقة وان شاء الله يكون قد المستوى

    ردحذف